صدى الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله

أهـــلا بكــ بينآ ...

نتشرف بتسجيلكـ معنا أختي

فإن كنت موافقه فأضغطي على

زر التسجيـــل وتفضلي بالمشآركه

أرحب بكـ مره ثآآنيه

إدارة صدى الإسلام

صدى الإسلام

للبنات فقط
 
الرئيسيةبــوآبة صـدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
★ندعوكـــــم لمشآركتنآ إفتتآح المنتدى أول يوم من رمضآن بإذن الله ★ ستجدون الجديد والمفيد ★فحيآكم الله★المنتدى للبنآت فقط ★ سسبحآن الله وبحمدهـ سسبحآن الله العظيم❤️

شاطر | 
 

 خليك متفائل و تمتع بحياتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة



المشــآركـآت : 18
نقاطــي : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/07/2011
العمل/الترفيه : seryry
المزاج rud(-y(-

مُساهمةموضوع: خليك متفائل و تمتع بحياتك   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:21 pm

الســلام عليـكم و رحمــــة الله و بركاتـه

حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون

دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب

إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحانه و تعالى فلا تدع أي شيء

يكدر صفو حياتك .

لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس

مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".

إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها,

نقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا

يكون برضا الله و داخل حدوده .

إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك


إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح

حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي

ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من

حولك .
نعم ابتسم ولا تمل وابرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها..

ابتسم
في وجه المصيبة ولا تمل لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك ..
وأنت أقوى من أن يرى الآخرون ضعفك..

هيـــا


ابتســــم الآن
نعم الآن

و ارمــي كـــل هذه الهموم
فى المـــاضي وعش حاضرك بتفاؤل


ابتســــم


فليـــس هنـــاك أرقـــى مـــن الإبتســـامة







لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك

يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك

كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله

ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك

و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله

معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و

ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,

تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في

الحياة .




كن متفائلا بالخير دائما تجده



مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن

تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت

ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة

فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق

تحقيقها .
فكن متفـــــــــائلا .

[center] مع كل شروق بإنه سوف يكون لك بصمه وآضحه
في هذا اليوم...
كن متفائل وأحرص على ماينفعك وينفع من حولك...
كن متفائل بإن تكون أنت الشمعه المضيئه في المنزل التي تحرق نفسها من أجل غيرها وتعود على التضحيه...
كن متفائل بكل عمل
تأديه في حياتك وتعود
دائما على إحتساب الأجر...
كن متفائل وأغرس لك
نبته لتكون صدقه لك
حتى بعد موتك...
كن متفائل بصفاء قلبك والتسامح
وحب الخير للناس..
كن متفائل بقراءة القرآن مع تنفس الصباح..
كن متفائل بمساعدة
الآخرين والإحسان إليهم...
كن متفائل بإبتسامتك المضيئه
وتجديد الأمل بعد الألم...
كن متفائل بمساعدة من هم بحاجة إليك
واعلم أن الله في عونك مادمت في عون أخيك...
كل متفائل بالثقه بالله
واعلم الرجاء ينقطع دائمآ إلا منه جل في علاه....





لا تقف مع أحزان ماضيك

إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم

بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .

ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و

يصححه .

أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك

ستجده غفورا رحيما .

أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك

و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .




[center]ودع أحزان الماضي بلا أمل للعودة
ودع الأمل هو من يرسم مستقبلك
القي بهمك في قيعان البحر
لكي تستطيع أن ترى مستقبلك
لا تقف عند حد والحياة حدود
ولا تكبل نفسك بالقيود
وإذا أصبحت فاعرف
انك تركت امسك
فقط فكر في يومك
راقت لي و قدمتها لكم مع بعض الاضافات و اتمنى ان تنال اعجابكم

[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي غناتي
Admin
Admin
avatar

المشــآركـآت : 327
نقاطــي : 564
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
العمر : 23
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : طـالبه
المزاج في رضا ربي

مُساهمةموضوع: رد: خليك متفائل و تمتع بحياتك   الخميس أغسطس 11, 2011 1:43 pm

بآآركـ اللهـ خطآآكـ :ممتاز:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sada-aleslam.ahladalil.com
 
خليك متفائل و تمتع بحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صدى الإسلام :: القسم الإداري :: صدى المواضيع المكرره والمخالفه-
انتقل الى: